إيميل شكاوى البنك اﻷهلي المصري

ريم بركات
اخبار الاقتصاد
ريم بركات3 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2020 - 1:04 صباحًا
إيميل شكاوى البنك اﻷهلي المصري

يقدم البنك الأهلى المصري العديد من الخدمات لعملاء البنك وهذا ما جعل البنك هو أكبر بنك في مصر لأنه يحتوى على قاعدة من العملاء كبيرة من كافة المحافظات ولتسهيل على العملاء يتوفر إيميل اشك انى البنك الأهلي المصري لكى يتمكن اي عميل إرسال الشكوى الخاصة به بدون الذهاب لأحد فروع البنك .

إيميل شكاوى البنك اﻷهلي المصري

قام البنك الأهلي المصري بتوفير بريد الإلكتروني لخدمة العملاء وهو [email protected]، ويقوم العميل بالدخول على الموقع وكتابة الشكاوي وكتابة رقم الموبيل المسجل في حساب البنك وبعدها يتم إرسال الشكوى الخاصة بك إلى إدارة الشكوي في البنك ويتم البدء في حل هذة الشكوى .

خدمات البنك اﻷهلي المصري

يتميز البنك الأهلي بتقديم العديد من الخدمات لكافة العملاء، ومنها استخدام الانترنت في متابعة الحساب فيتيح الاستعلام عن الرصيد أو تحويل بين حسابات العميل في البنك أو شراء شهادات إدخارية، وهذة الخدمات مهمه جدا للعملاء البنك خارج مصر لانهم لا يستطيعون الذهاب إلى فروع البنك في مصر، ويمكن الاستعلام من خلال رقم البنك الأهلى المختصر، وهو خط ساخن يمكن لكافة العملاء للتواصل مع خدمة العملاء المتاحة على مدار اليوم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.