نيفين سوبوتيتش يتحدث عن إمكانية أنتقالة إلى فريق ليفربول خلال الفترة القادمة ويتقدم بشكر للمدرب يورجن كلوب على دعمه خلال فترة تدريبه

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل11 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 3:06 مساءً
نيفين سوبوتيتش يتحدث عن إمكانية أنتقالة إلى فريق ليفربول خلال الفترة القادمة ويتقدم بشكر للمدرب يورجن كلوب على دعمه خلال فترة تدريبه

يبدو أن حب لاعبون فريق بروسيا توتموند الألماني للمدرب يورجن كلوب، سيدفعهم للرحيل والتنقل خلال الفترة القادم إينما يذهب، وهذا ما ظهر خلال تصريحات اللاعب الصربي نيفين سوبوتيتش، لاعب بورسيا توتموند أنه ينوى الانتقال إلى فريق ليفربول والذي يدربه المدرب يورجن كلوب.

حيث قال اللاعب نيفين سوبوتيتش، بإن كلوب كان مدربه خلال الاعوام التسعة الماضية، ويشكره على كل الدعم الذي قدمه له خلال الفترة الماضية، والثقة التي منحه اياها مع الفريق الالماني، وذلك ما جاء خلال المقابلة التي اجرتها صحيفة ديلي ستار الانجليزية مع اللاعب خلال يوم الاربعاء.

مضيفا إلى انه عاش مع المدرب خلال الفترة الماضية والتي قام بتدريبه فيها أفضل ايام حياته، وانه يتقدم بكل الشكر للمدرب يورجن كلوب على الدعم الذي قدمه اياه، ذكر بإن له دور كبير خلال حياته، وإدين له بهذا الامر في حياته.

ومن الجدير ذكره؛ بإن اللاعب الصربي تدرب تحت يد المدرب الألماني يورجن كلوب خلال فترة تدريبه للفريق الألماني ولمدة تسعة مواسم على التوالي، وفي نفس السياق تحدث وكيل اللاعب عن تلقى اللاعب الصربي لعدد من العروض خلال فترة الانتقالات الماضية إلا أن الاصابة حرمته من الانتقال، ويجد بإن اغلب الفرق العالمية تسعى لتعاقد مع اللاعب الصربي وخصوصا مع الاداء الكبير الذي اظهره خلال فترة المدرب الالماني يورجن كلوب وكذلك خلال الموسم الحالي مع مدربه الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.