تركي آل الشيخ ” كنت اتمني المشاركة في بناء مدينة رياضية في عهد الرئيس السيسي

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات3 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2020 - 7:03 مساءً
تركي آل الشيخ ” كنت اتمني المشاركة في بناء مدينة رياضية في عهد الرئيس السيسي

قام المستشار تركي آل الشيخ بكتابة منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ليصفه بالمنشور الأخير فيما يتعلق بأزمة مع مجلس إدارة النادي الأهلي. 

تحدث رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية حزنه بسبب عدم استكمال مشروعه في بناء مدينة رياضية في عهد الرئيس السيسي. 

يذكر أن أختلف المستشار تركي مع مجلس ادارة الأهلي مما ادى الى قيام الادارة برفع اسمه من القائمة الشرفية لرئاسة النادي والعمل على استرجاع كافة الهدايا التي قدمها الشيخ للنادي الاهلي في عهد الإدارة الحالية. 

حديث تركي آل الشيخ

تحدث رئيس هيئة الترفيه بالمملكة عبر حسابه على الفيسبوك وقال :- 

 “البوست الأخير فى هذا الموضوع.. محبتى وأى عربى لا حدود لها لمصر.. مصر بلدى الثانى.. التى لها ولقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى معزه خاصة فى قلبى.. وكنت أتمنى أن أساهم فى بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح فى عهد هذا القائد الكبير.. الذى وقف فى وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعه وقوة ونظافة قلب وأيد.. ولكن حدث الذى حدث … ومن هذا المنطلق قررت أنهو بعد حصر الأموال والهدايا العينة المقدمة واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ أن سمح لى من قبل الجهات ذات العلاقة فى مصر الحبيبه فى صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزه وحب وتقدير.. عاشت المملكة ومولاى الملك وسيدى ولى العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسى وكلنا أيد وحده فى المره قبل الحلوه”.

118909 تركي ال الشيخ - جريدتنا نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.