تعرف على الأندية المشاركة في دوري الأبطال 2021

تعرف على الأندية المشاركة في دوري الأبطال 2021

ريم بركات
2024-02-17T23:13:52+03:00
اخبار الرياضة
ريم بركات16 مايو 2023

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من المتوقع أن يعلن عن بيان بخصوص آلية مشاركة الأندية 2021 من دوري الأبطال في الدول التي تم إلغاء مسابقات الدوري أو الكأس خلال الأسبوع القادم.

الاتحاد الآسيوي

مصير العديد من الأندية ما زال غير معلوم بما فيه الدوري السعودي، كما أن رابطة دوري المحترفين حددت يوم 20 من أغسطس القادم الموعد المبدئي لإعادة منافسات الدوري السعودي لاستكمال جولاته المتبقية، بينما في حالة إلغاء المسابقات المحلية من هي الأندية التي ستدافع عن مستقبل الكرة السعودية في الموسم القادم.

أظهرت اليوم تقارير إعلامية تؤكد عن أن اتحاد القدم اعتماد رباعي المقدمة في جدول الترتيب الدوري الحالي في حالة توقف المسابقة ممثلي لأندية المملكة في بطولة دوري أبطال آسيا للعام 2021.

كانت الأندية الأربعة حسب الترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين حينما توقف في شهر مارس الماضي بسبب انتشار وباء فيروس كورونا هي كما يلي الهلال والنصر والوحدة هم الذين سيتأهلون مباشرة إلى البطولة، سيلعب الأهلي في الدور التمهيدي لأنه صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الموسم الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.