ربط رجل هندي مسن في سرير داخل مستشفي حتي يقوم بدفع مصاريف العلاج

ريم بركات
اخبار عالمية
ريم بركات8 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 1:46 صباحًا
ربط رجل هندي مسن في سرير داخل مستشفي حتي يقوم بدفع مصاريف العلاج

جاءت الأخبار حسب الوكالة الدولية الخاصة بأنباء آسيا ” إيه إن أي ” لقد تم حدوث هذه الواقعة في يوم الجمعة السابق، داخل إحدي المستشفيات الخاصة في مدينة شاجبور، داخل ولاية ماديا في منتصف الهند، وقامت صحيفة ” إنديان أكسبريس ” بنقل كلام على لسان شيلا دانجي أبنة الرجل المريض المسن لاكشمينار، أن طاقم العمل في المستشفى الخاصة قاموا بتقيد والدها من ساقيه و يديه داخل السرير في المستشفى، وهذا كان لعدم قيامه بدفع مصاريف العلاج التي بلغت 11.270 روبية وبالدولار 150 .

قالت شيلا أنها لم يكن لديهم ما يكفي من الأموال لكي تتحمل مصاريف السفر والعلاج غالي الثمن، فلهذا السبب قررت ادخاله مستشفي خاصة، وبالفعل لقد تم قبول والدي يوم الإثنين السابق، وبعد أن قمنا بدفع كل الأموال التي كانت لدينا طلبنا منهم إخراج والدي.

 تغريدة رئيس وزارة ولاية ماديا

في مساء يوم السبت السابق قام رئيس وزراء ولاية ماديا بكتابة تغريدة قائلا فيها : لقد علمنا مقدار القسوة والشدة التي حصلت لهذا الرجل المسن داخل مستشفي الخاص بشاجابور، وسوف نجازي كل الجناة ونعاقبهم عقاب صارم.

حسب ما قالته وكالة ” إيه إن أي ” لقد قامت الشرطة بعملية التحقيق في هذه الواقعة، كما قامت الإدارة الصحية بتوجيه كبير الأطباء بشاجابور لكي يحقق في الواقعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.