مقارنة بين اللاعبين بلهندة و إدواردو وهل يكون بلهندة بديل إدواردو المناسب في الهلال ام لا

ريم بركات8 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
مقارنة بين اللاعبين بلهندة و إدواردو وهل يكون بلهندة بديل إدواردو المناسب في الهلال ام لا

لا تكل ولا تمل الصحف التركية من نقل الأخبار الخاصة بمفاوضات نادي الهلال مع اللاعب يونس بلهندة المغربي والتي أخرها مثل ما تحدثت هذه الصحف التركية عن طلب مدرب نادي الهلال ” لوتشيسكو ” من الإدارة الخاصة بنادي الهلال التعاقد مع بلهندة ليكون بديل اللاعب إدواردو البرازيلي.

اللاعب بلهندة

عاش اللاعب بلهندة المغربي في البداية موسمين اخيرين ولم يقم بإثبات ذاته فيهم بطريقة كافية مع فريقه فبلهندة أتي بسبب غلطة سراي من دينامو مقابل 9.75 مليون يورو ولقد عانى كثيرا من هذه الانتقادات التي تقدمت له من قبل الجماهير كما قامت الصحف بالتحدث عن علاقته مع الجماهير وكذلك الإدارة الخاصة بالنادي لم تكن حسنة كما أن المدرب فات تريم الخاص به بحسب الصحف التركية قال متمنياً له بأن يرحل.

آخر أنتقال للاعب المغربي كان في غلطة سراي عندما كان قادما من دينامو كييف وهذا كان في صيف عام 2017 مقابل 9.75 مليون يورو وفي حين آخر كان اللاعب إدواردو إنتقل إلى الهلال وكان قادماً من نادي بورتو البرتغالي مقابل 5.5 مليون يورو وهذا كان في صيف 2015 .

شارك اللاعب المغربي بلهندة في حوالي خمسة عشر مباريات في الدوري مع الفريق التركي وقام بتسجيل 3 أهداف وقام بصنع هدف آخر وهذا جعل الجماهير والمسؤولين يغضبوا بسبب ضعف المردود الفني لديه بينما شارك اللاعب إدواردو في 19 مبارة وقام بتسجيل 11 هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.