‘بعد تحسين حالته’ زين الدين زيدان يعتمد على هازارد في نهاية الموسم

ريم بركات8 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
‘بعد تحسين حالته’ زين الدين زيدان يعتمد على هازارد في نهاية الموسم

صرّحت صحيفة اسبانية بامتثال اللاعب البلجيكي ‘ ايدين هازارد ‘ للشفاء مما ترتب عليه تحمّس مدرّب الكرة الفرنسي “زين الدين زيدان” واعتماده عليه بنسبة كبيرة في نهاية موسم الدوري نتيجة للتحسن البدني الذي ظهر في التمرينات الجماعية ، وكان ذلك بعد رجوعهما للمدينة الرياضية للقيام بالفحوصات الطبية اللازمة تمهيداً لإكمال مباريات الدورى الإسبانى عقب توقف المباريات من شهر مارس الماضي نتيجة لانتشار فيروس ‘ كورونا ‘ .

تعافي مهاجم ريال مدريد “ايدين هازارد”

في التدريبات الجماعية الاخيرة ظهر المهاجم ‘ هازارد ‘ بصحة جيدة وحالة بدنية طبيعية ، مما يؤكد عودته بحالة جيدة جداً بعد خضوعه لعملية جراحية كبيرة في كاحله الأيمن أثناء مقابلة فريق ‘ ليفانتى ‘ فى الدورى الإسباني ، وهكذا يكون قد عاد من جديد ليقود فريقه بكل قوة ويعود بجدارة لمباريات الدوري الإسباني .

جدير بالذكر أن المهاجم البلجيكي ” ايدين هازارد” قد تم انضمامه لفريق الكرة العالمي “ريال مدريد” في الصيف السابق ، آتيا من فريق ” تشيلسي ” الإنجليزي، ولكن نتيجة لتعرضه لإصابات بطريقة كبيرة ، فقد قلّ ظهوره كثيرا فى تشكيل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان في المباريات .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.