مفاجأة اللاعب ركيتيتش لجماهير نادي برشلونة

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات8 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 11:52 مساءً
مفاجأة اللاعب ركيتيتش لجماهير نادي برشلونة

الأخبار الرياضية اليوم أخبار الرياضة تعلن عن مفاجأة اللاعب ركيتيتش لكل جماهير نادي برشلونة العالمي من قبل مصدر الخبر، تفاصيل هذا الخبر الخاص باللاعب ركيتيتش.

لقد قام لاعب كرة القدم الكرواتي في الوسط للنادي الإسباني برشلونة بكشف، ” ايفان راكيتيتش ” عن المفاجأة التي سوف يقدمها إلي جماهير نادي برشلونة الإسباني، بعد أن قرر هذا اللاعب الكرواتي لنادي برشلونة، البقاء داخل الفريق الكتلوني في هذه الرحلة القادمة.

ماذا قال اللاعب إيفان راكيتيتش عن نادي برشلونة الإسباني

قال اللاعب ايفان راكيتيتش لقد قمت بتوقيع عقدي مع نادي برشلونة الإسباني برغبتي في حب النادي والوفاء له أيضا، ولا يكون بداخلي اي مكان لتواجد اي رغبة لها علاقة بمغادرتي لهذا الفريق برشلونة، ولكن إذا كان الفريق له الرغبة في رحيلي منه، فعلي كل منا أنا والفريق القيام بالجلوس مع بعضنا والتحدث في هذا الشأن لنصل إلى حل، وهذا ولكن خلال الوقت الجاري، لقد تم عملية حل كافة المشاكل التي كان الفريق يعاني منها، لهذا أنا سعيد وهادئ للغاية بوجودي في نادي برشلونة العالمي الإسباني الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.