الهند : أرتفاع سعر الوقود حسن هامش الربح لشركات التسويق للمنتجات النفطية

ريم بركات9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الهند : أرتفاع سعر الوقود حسن هامش الربح لشركات التسويق للمنتجات النفطية

قال المحلل الاقتصادي في مؤسسة ” جيفريز ” لكل الاستشارات المالية السيد باتريك تشودري، في مذكرة خاصة بالعملاء إن الاستئناف آلية للقيام بمراجعة الأسعار الخاصة بالوقود داخل الهند كل يوم ويكون من شأنه مساعدة كل شركات التسويق الخاصة بالمنتجات النفطية بعد أن تم تحويل هوامش أرباحها إلي السالب منذ يوم 28 من شهر مايو الماضي.

وعلي حسب الألمانية لقد قامت بالإشارة إلي مذكرة تشودري إن هذه الشركات قامت برفع الأسعار الخاصة بالوقود لليوم 3 على التوالي، وزاد سعر البنزين في يوم الثلاثاء وكان بمقدار 0.54 روبية مقابل كل لتر، والسولار ” الديزل ” زاد بمقدار 0.58 روبية مقابل كل لتر.

شركات تسويق النفط

بالرغم من إن سعر النفط الخام الآن يدور بين حوالي 40 دولار لكل برميل، فهو يقوم بالإشارة إلي وجود بعض المخاطر المحتملة فإذا ارتفع سعر النفط الخام من جديد وهو ما يقوم بالدفع إلي الحذر بشأن هذا الترويج للأسهم الخاصة بشركات التسويق للمنتجات النفطية على حسب تشودري، ولقد جاء استئناف في تفعيل الآلية الخاصة بمراجعة كل يوم للأسعار الخاصة بالوقود كخطوة بسيطة حسنة، وبالأخص بعد أن قامت شركة بهارات بتروليوم بالإشارة إلي تسويق منتجات النفط في مؤتمر الإعلان عن النتائج الخاصة بالمالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.