الإستقرار على ملعب مباراة ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات10 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 11:02 مساءً
الإستقرار على ملعب مباراة ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون

الجميع يتأهب لعودة جميع الدوريات الأوروبية، والحديث هنا عن الدوري الإنجليزي، والمتصدر ليفربول الذي بصدد تحقيق اللقب بعد معاناة وانتظار دام لمدة 30 عام، ودارت العديد من الشكوك حول لقاء الريدز بعد العودة والذي سيكون أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد الشهير يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020، الشكوك كانت حول الملعب الذي سيحتضن مباراة الديربي، نظرا لبعض العوامل مثل حساسية المباراة وإثارتها في ظل تفشي فيروس كورونا، واقتراب كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب من حسم لقب الدوري.

ملعب جوديسون بارك سيحتضن ديربي الميرسيسايد

واستقر مجلس المدينة في ليفربول على إقامة مباراة الديربي بين إيفرتون وليفربول على ملعب جوديسون بارك، ملعب فريق إيفرتون وليس على ملعب محايد، نظرا للخوف من احتشاد وتجمع جماهير الفريقين لمشاهدة الديربي المُثير، ومع اتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات ستُقام المباراة على ملعب جوديسون بارك بدون حضور جماهيري في أول مباراة للفريقين بعد عودة البريميرليج.

مع العلم أن انطلاق الدوري الإنجليزي سيكون يوم الأربعاء 17 يونيو بقمة أرسنال ضد مانشيستر سيتي ومباراة أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.