رسميا .. استئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين في شهر أغسطس القادم

ريم بركات12 يونيو 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رسميا .. استئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين في شهر أغسطس القادم

كما هو الحال في جميع دوريات كرة القدم حول العالم، فقد توقفت جميع الدوريات بسبب جائحة كورونا، ومنها الدوري السعودي للمحترفين، ولكن الآن مع تحسن الأوضاع في العديد من الدول، فقد عادت بعض الدوريات العالمية، كالدوري الألماني، وحاليا الإسباني، وغدا الإيطالي، وبعد أيام سيعود الدوري الإنجليزي، وفي صباح اليوم الجمعة 12  يونيو 2020 أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم بشكل رسمي استئناف مسابقة الدوري السعودي ابتداءا من يوم 4 أغسطس القادم.

4 أغسطس هو موعد عودة المنافسات الرياضية في السعودية

ويتواصل الإتحاد السعودي مع رابطة الأندية المحترفين للاتفاق على بروتوكول استكمال الأنشطة الرياضية السعودية، وفق احتياطات واجراءات طبية مُشددة، وبالحديث عن دوري الدرجة الثانية فسيتم تحديد الصاعدين والهابطين وبطل الدوري حسب لائحة المسابقات، ولن تُستكمل التصفيات في دوري الدرجة الثانية، وسيتم تصعيد الأندية الثمانية، ليزداد أعداد الأندية المشاركة في دوري الدرجة الثانية من 24 إلى 28 فريق.

وتم اعتماد 5 تبديلات في كل مباراة من قِبل الإتحاد السعودي لكرة القدم استنادا على التعديلات العالمية في كرة القدم والتي أقرها الإتحاد الدولي لكرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.