الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يستقر على الملعب الذي سيحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات12 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2020 - 9:25 مساءً
الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يستقر على الملعب الذي سيحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا

مع عودة الدوريات الأوروبية مجددا بعد توقف دام لثلاثة شهور تقريبا، فإن الجميع يتسائل عن مصير بطولة دوري أبطال أوروبا، وبالفعل فقد أشارت عديد المصادر والتقارير الصحفية إلى أن الإتحاد الأوروبي قد استقر بالفعل على خطة لاستكمال دوري أبطال أوروبا، وسيتم التأكيد على هذه الخطة في يوم 17 يونيو المُقبل في اجتماع عام لأعضاء الإتحاد الأوروبي.

وتم الإتفاق على لعب المباريات بداية من الدور ربع النهائي في ملاعب برتغالية مختلفة، والمباريات المُتبقية من دور ال 16 ستُلعب في البرتغال أيضا وهي المباريات التي لم تُلعب نتيجة توقف الأنشطة الرياضية بسبب جائحة كورونا، مثل مبارارة ريال مدريد ومانشيستر سيتي وبرشلونة ونابولي.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 سيكون على ملعب “دا لوز”

وسيكون ملعب دا لوز هو المُحتضن للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2020 والتي ستكون يوم 23 أغسطس القادم، وهو ملعب نادي بنفيكيا البرتغالي، ويتسع لحوالي 66 ألف مُتفرج فقد تم افتتاحه في عام 2003، وسيحتضن مباريات ربع ونصف النهائي أيضا برفقة ملعبين آخرين، تم تحديد واحد منهما وهو ملعب دراجاو في بورتو، ولم يتم تحديد الملعب الآخر حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.