موعد نهائي كأس إيطاليا 2020 بين يوفينتوس ونابولي غدا الأربعاء 17 يونيو 2020

ريم بركات16 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
موعد نهائي كأس إيطاليا 2020 بين يوفينتوس ونابولي غدا الأربعاء 17 يونيو 2020

تتجه الأنظار حول العالم حاليا صوب المباراة النهائية لكأس إيطاليا بين نابولي ويوفينتوس، بعد تأهل في نصف النهائي على حساب إنتر ميلان بنتيجة هدفين لهدف بمجموع المباراتين، وتأهل اليوفي على حساب اي سي ميلان بمجموع المباراتين هدف لهدف، ولكن أفضلية تسجيل هدف خارج الديار أهلت كتيبة المدرب ماوريسيو ساري إلى المباراة النهائية ضاربا موعدا ناريا ضد كتيبة المدرب جاتوزو في مباراة مُرتقبة بكل تأكيد.

موعد نهائي كأس إيطاليا بين يوفينتوس ونابولي

ويصطدم اليوفي بنابولي غدا الأربعاء 17 يونيو 2020 في نهائي بطولة كأس إيطاليا على ملعب أولمبيكو بروما في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والمباراة تُنقل بدون حقوق ملكية، يمكنكم مشاهدتها عبر البث المباشر على يوتيوب، أو على قناة ليبيا الرياضية التي من المُفترض أن تنقل أحداث مباراة النهائي بشكل مباشر.

وعن آخر مباراة جمعت الفريقين فقد كانت يوم 26 يناير 2020 ضمن منافسات الدور الأول من الدوري الإيطالي هذا الموسم، وانتهت بفوز نابولي على ضيفه يوفينتوس بهدفين لهدف، سجل لنابولي كلا من بيوتر زيلينسكي ولورينزو إنسيني، بينما سجل لليوفي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.