ريال مدريد يحطم رقم قياسي جديد عقب مباراة يوفنتوس

ريال مدريد يحطم رقم قياسي جديد عقب مباراة يوفنتوس

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

عقب انتهاء اللقاء الذي جمع فريق ريال مدريد ويوفنتوس ضمن نهائي دوري ابطال اوروبا وتمكن الفريق الملكي من حصد البطولة الثانية عشر في تاريخة والثانية على التوالي منذ تولي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ويعتبر هذا الامر ليس بالانجاز الوحيد في تاريخ نادي العاصمة الاسبانية فقد عمل خلال لقاء الامس على تحطيم رقم قياسي جديد.

ويلاحظ من خلال هذا الموسم بأن الفريق الملكي تمكن من العمل على تسجيل خلال 60 مباراة الاخيرة التي خاضها طوال الموسم وفي مختلف البطولات المحلية والاوروبية، وذلك منذ تاريخ 9 أغسطس/آب عندما حقق الفوز على إشبيلية بنتيجة 3-2 في السوبر الأوروبي بناء على ما اصدرته صحيفة اس الاسبانية.

ولم يتمكن الفريق الملكي طوال تاريخة من التسجيل في مختلف المباريات خلال الموسم الواحد، علما بأن الفريق الملكي تمكن خلال الموسم الحالي من تسجيل 170 هدف ضمن مختلف البطولات، بالإضافة إلى انه مع مباراة يوفنتوس يكون الفريق الملكي تمكن من التسجيل خلال 65 مباراة محطم الرقم القياسي الخاص ببايرن ميونخ الألماني وذلك عبر التسجيل في 61 مباراة.

ومن الامور الرائعة ان جميع لاعبون ريال مدريد تمكنوا من تسجيل هذه الاهداف، إلا الظهير الايسر في النادي الملكي وهو البرتغالي فابيو كوينتراو، حيث يتصدر اللاعب البرتغالي ونجم ريال مدريد كريتسيانو رونالدو صدارة هدافي الفريق بـ 42 هدف ويليه في الترتيب الفارو موراتا بتسجيل 20 هدف، ثم كريم بنزيما ب، 19 هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.