البريميرليج يعود! تعرف على موعد قمة السيتي وأرسنال غدا والقنوات الناقلة

ريم بركات16 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
البريميرليج يعود! تعرف على موعد قمة السيتي وأرسنال غدا والقنوات الناقلة

البريميرليج يعود أخيرا بعد طول انتظار، فيروس كورونا تسبب في توقف كافة الدوريات في العالم، والآن تبدأ الدوريات في العودة، وكما عادة الدوري الإنجليزي في كونه استثنائيا، فالعودة ستكون استثنائية أيضا، من أول يوم في العودة فأنتم على موعد مع قمة كروية نارية، مانشيستر سيتي ضد أرسنال، ساعات قليلة تفصلنا عن القمة المُرتقبة غدا.

موعد مباراة مانشيستر سيتي ضد أرسنال والقنوات الناقلة

أرسنال بقيادة أرتيتا يحل ضيفا على مانشيستر سيتي بقيادة المخضرم بيب جوارديولا في ملعب الإتحاد الخاص بفريق السيتي، المباراة ستكون مساء الغد الأربعاء بتاريخ 16 يوليو 2020 في تمام الساعة التاسع والربع مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، والعاشرة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والمباراة ستكون منقولة حصريا ومباشرة عبر قناة beIN SPORTS 2HD بتعليق علي محمد علي.

مانشيستر سيتي يدخل المباراة برصيد 57 نقطة في المركز الثاني خلف المُتصدر ليفربول، والقريب للغاية من تحقيق اللقب رسميا بعد غياب 30 عام، ويخطف التتويج من السيتي بعد تحقيقه لدرع الدوري في آخر نسختين، أما أرسنال فهو يملك 40 نقطة في المركز التاسع ويصارع من أجل مركز مؤهل للدوري الأوروبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.