نابولي يُتوج بطلا لكأس إيطاليا 2020 بركلات الترجيح على حساب يوفينتوس

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات18 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 1:42 صباحًا
نابولي يُتوج بطلا لكأس إيطاليا 2020 بركلات الترجيح على حساب يوفينتوس

نابولي بقيادة جاتوزو نجح في خطف لقب كأس إيطاليا 2020 على حساب منافسه يوفينتوس في مباراة انتهت منذ لحظات، والتي كانت على ملعب أولمبيكو في روما بدون حضور جماهيري.

نتيجة نهائي كأس إيطاليا .. نابولي بطلا واليوفي وصيفا

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي طوال 90 دقيقة وخلال شوطين إضافيين لتكون ركلات الترجيح هي العلامة الفاصلة في المباراة، وبالفعل كانت هي الحاسمة، وفاز نابولي بنتيجة 4-2 في ركلات الترجيح وتُوج بطلا لكأس إيطاليا 2020.

يوفينتوس كان قريبا من التسجيل في أكثر من مرة، ولكن لم يظهر رونالدو بالمستوى المعود، كما هو الحال بالنسبة لجميع لاعبي يوفينتوس في المباراة، في حين تألق الحارس المُخضرم بوفون وأنقذ اليوفي من 4 فرص مُحققة، والقائم وقف في وجه نابولي في كرة كادت تُنهي المباراة دون الحاجة إلى ركلات الترجيح.

نابولي يفوز بكأس إيطاليا - جريدتنا نيوز

ولم ينجح ساري في فهم المباراة والتعامل معها بالشكل الأمثل، على العكس تماما فإن جاتوزو قدم مباراة رائعة على المستوى التكتيكي، وظهر لاعبوه بتفوق بدني رهيب طوال 120 دقيقة، كل تلك العوامل كانت سببا في تتويج نابولي بطلا لكأس إيطاليا على حساب يوفينتوس الوصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.