موعد مباراة ريال مدريد مساء اليوم ضد فالينسيا والقنوات الناقلة

ريم بركات18 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
موعد مباراة ريال مدريد مساء اليوم ضد فالينسيا والقنوات الناقلة

يتأهب النادي الملكي ريال مدريد لملاقاة فالينسيا مساء اليوم الخميس 18 يونيو لحساب منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد مساء اليوم ضد فالينسيا والقنوات الناقلة

ويستضيف ريال مدريد بقيادة زيدان ضيفه فالينسيا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بدلا من ملعب سانتياجو برنابيو، المباراة ستكون اليوم الخميس الموافق 18 من شهر يونيو 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل المباراة حصريا ومباشرة عبر قناة bein sports 3HD بتعليق رؤوف خليف.

الميرينجي ريال مدريد يدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المُتصدر برشلونة، ويحتاج زين الدين زيدان للانتصار في المباراة لضمان استمرار المنافسة مع برشلونة، على الجانب الآخر فإن فالينسيا في المركز الثامن مع مدربه ألبرت سيلاديس برصيد 43 نقطة، ولكنه سيكون خصما عنيدا للغاية ضد ريال مدريد كما هي العادة.

الملكي قادم من انتصار على حساب إيبار بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين فالينسيا وقع في فخ التعادل على ملعبه أمام ليفانتي بتعادل إيجابي مخيب للآمال بهدف لكل منهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.