تنظيم ورشة الكترونية للتعرف علي منصة سابر

ريم بركات
اخبار عربية
ريم بركات18 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 6:50 مساءً
تنظيم ورشة الكترونية للتعرف علي منصة سابر

قامت هيئة المواصفات والمقاييس والجودة السعودية بتنظيم دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت للتعرف على منصة سابر الالكترونية وفوائدها ودورها في ربط المنصات الحكومية الأخرى وذلك بعد غد السبت من الساعة الثالثة ونصف عصراً وحتى الساعة الخامسة. 

تخطط هيئة المواصفات والمقاييس تقديم محتوى أثناء الدورة لشرح متطلبات منصة سابر وفوائدها من توفير الوقت والمجهود وفوائد الربط بين المنصات الحكومية المختلفة وكذلك دورها في توفير أفضل السلع في السوق السعودي وتجنب السلع الغير آمنة. 

محتويات الورشة 

أعلنت الهيئة عن المحتوى الذي تقدمه الورشة حيث سوف تضمن بث مباشر، عن كيفية تسجيل المنتجات  وإصدار شهادات مطابقة كما سوف يتم فتح باب النقاش مع الموردين والتجار عن كافة الاستفسارات الخاصة بالمنصة. 

كما أعلنت الهيئة عن قيامها بربط منصة سابر ومنصة فسح وذلك لتسريع الاجراءات والتكاليف على المنشآت التجارية ، من فوائد منصة سابر تسهيل اتخاذ الإجراءات وفحص المنتجات وإصدار شهادات الاعتماد وذلك بهدف تسريع دخولها واعتمادها في الاسواق السعودية وذلك للتسهيل على التجار والموردين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.