مانشيستر يونايتد يحل ضيفا ثقيلا على توتنهام مساء اليوم .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ريم بركات19 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
مانشيستر يونايتد يحل ضيفا ثقيلا على توتنهام مساء اليوم .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

يترقب جميع عشاق ومحبي الكرة الإنجليزي قمة الأسبوع الثلاثين في البريميرليج بين مانشيستر يونايتد بقيادة أولي جونار سولشاير، ضد توتنهام بقيادة البرتغالي “special one” جوزيه مورينيو، والتي ستكون قمة مُثيرة ومُمتعة كما تعودنا في المواجهات بين الفريقين.

موعد مباراة توتنهام ومانشيستر يونايتد مساء اليوم والقنوات الناقلة

ويستضيف ملعب توتنهام قمة الجولة 30 في الدوري الإنجليزي بين مانشيستر يونايتد وتوتنهام مساء اليوم الجمعة والموافق 19 من شهر يونيو عام 2020 في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، والعاشرة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة ستُنقل مباشرة وحصريا عبر قنوات بي ان سبورت 1HD – 2HD بتعليق التونسي الرائع عصام الشوالي.

مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز صاحب الأرض حينها مانشيستر يونايتد في ملعبه أولد ترافورد على ضيفه توتنهام بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي اليونايتد النجم ماركوس راشفورد، ولكنه سيغيب عن المواجهة اليوم بداعي الإصابة، وسجل هدف توتنهام اللاعب ديلي ألي.

وعن وضعية الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي، فإن اليونايتد يحتل المرتبة الخامسة برصيد 45 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الثامن برصيد 41 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.