بكين تفرض إجراءات مشددة لمواجهة فيروس كورونا

ريم بركات
اخبار عالمية
ريم بركات19 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 7:39 مساءً
بكين تفرض إجراءات مشددة لمواجهة فيروس كورونا

حالة من الفزع يشهدها العالم عقب ظهور حالات اصابة جديدة في الصين، وتحديدا في العاصمة بكين ليشير الكثير من الأشخاص في عدد كبير من المدن ببدء الموجة الثانية من إنتشار فيروس كورونا في الصين، ولكن هذه المرة بالعاصمة بكين.

بكين تمنع استيراد اللحوم المجمدة

قامت الأجهزة المسئولة في الصين بفرض عدد من الإجراءات المشددة بصورة سريعة للحد من انتشار فيروس كورونا،  وحدوث آلاف الإصابات مرة أخرى كما حدث في مدينة ووهان، وحصد آلاف الإصابات الوفيات.

أعلنت بكين منع استيراد الأسماك المجمدة من الخارج، كما قامت بإجراء 90 الف اختبار على مدار يومين بالمنطقة بجانب إغلاق السوق الذي ظهرت به حالة الإصابة الأولى، وتم التحفظ على جميع الخضروات، واللحوم لمنع انتشار الفيروس بصورة أكبر داخل العاصمة.

وجهت الأجهزة الأمنية لجميع المحال بالتخلص من الأسماك المجمدة التي تم استيرادها على مدار الأشهر الماضية، بحانب القيام بتطهير وتعقيم جميع المحال للحد من انتشار الفيروس كما تقوم الاجهزة بالحد من حركة المواطنين، والتشديد على الإجراءات الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.