آيفون مفتاح سيارتك الرقمي من آبل

ريم بركات21 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
آيفون مفتاح سيارتك الرقمي من آبل

أشارت بوابة التقنيات “ماك آند آي” الألمانية إلى أن شركة أبل على وشك إطلاق الوظيفة، التي طال انتظارها، وأصبح الحلم الحقيقة، سوف يستعمل الهاتف الذكي أيفون كمفتاح سيارة رقمى.

محفظة أبل

سوف يتم تطبيق محفظة أبل Wallet الذي يتيح إمكانية “إضافة ومشاركة مفاتيح السيارة لمركبات معينة” والتى أشار اليها موقع أيفون تيكر دى الألماني في بيان للخصوصية وحماية البيانات.

توفر الكثير من السيارات العديد من الإمكانيات ومنها إمكانية تخزين مفتاح السيارة الرقمي على هواتفهم الذكية والتي تميزت به سيارات بى أم دبليو وأودي من أجل عملائها ومع ذلك يقتصر دعم هذه الوظيفة على أجهزة أندرو يد فقط، والآن يمكن لتطبيق محفظة أبل Wallet لإدارة مفاتيح السيارة الرقمية.

سوف تقوم بأتاحة استعمال المفتاح الرقمي للسيارة بين أفراد الأسرة أو الأصدقاء، وبعد ذلك يمكن مشاركة البطاقة الخاصة بالمفتاح مع الآخرين عن طريق خدمة الدردشة iMessage، ومن المتوقع ان تكون شركة بى أم دبليو هى أول شريك لشركة أبل، ويمكن اعداد وظيفة حماية البيانات، والخصوصية عن طريق تطبيق الشركة المنتجة للسيارة ،او عن طريق احد الاكواد الذى يعمل على اقتران الهاتف الذكى بالسيارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.