تشيلسي يقلب الطاولة على أستون فيلا ويخطف المباراة في ظرف دقيقتين

ريم بركات21 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
تشيلسي يقلب الطاولة على أستون فيلا ويخطف المباراة في ظرف دقيقتين

انتهت منذ لحظات مباراة أستون فيلا ضد تشيلسي لحساب منافسات الأسبوع 30 في الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب فيلا بارك، وانتهت بفوز البلوز على أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا

تشيلسي دخل المباراة باندفاع هجومي واضحا محاولا تسجيل هدف الأسبقية في المباراة، ولكن دفاع أستون فيلا كان صلبا، ليخطف أصحاب الأرض هدفا عكس مجريات المباراة في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب كورتني هاوس، مُعلنا نهاية الشوط الأول بهدف نظيف لصالح أستون فيلا على ضيفه تشيلسي.

وفي الشوط الثاني أجرى فرانك لامبارد تبديلين، بدخول باركلي وبوليسيتش، ليتمكن بوليسيتش من تسجيل هدف التعادل للبلوز في الدقيقة 60، وبعدها بدقيقتين يسجل المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الهدف الثاني للبلوز، لتنقلب المباراة تماما ويتحول تأخر تشيلسي في المباراة إلى تقدم بهدفين مقابل هدف، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ويرتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 51 ليؤمن المركز الرابع من ملاحقه مانشيستر يونايتد، بينما يتوقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 26 ليظل في المركز التاسع عشر “قبل الأخير”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.