موعد مباراة يوفينتوس اليوم ضد بولونيا في الأسبوع 27 من الدوري الإيطالي

ريم بركات22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
موعد مباراة يوفينتوس اليوم ضد بولونيا في الأسبوع 27 من الدوري الإيطالي

يستعد فريق يوفينتوس بقيادة مدربه ماوريتسيو ساري لملاقاة نظيره بولونيا مساء اليوم لحساب منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي، وأولى مباريات اليوفي في الدوري بعد العودة.

موعد مباراة يوفينتوس اليوم ضد بولونيا

ويحل يوفينتوس ضيفا ثقيلا على بولونيا في ملعبه “ريناتو دالارا” اليوم الإثنين 22 يونيو 2020 لحساب منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مصر، والحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت السعودية.

وتأتي هذه المباراة بعد خسارة يوفينتوس المؤلمة في نهائي كأس إيطاليا أمام نابولي بركلات الترجيح، ليخسر الفريق بطولة كانت ستكون مُحفزة لاستكمال باقي جولات الدوري وحسم اللقب، ولكن خسرها البيانكونيري أمام كتيبة المدرب جاتوزو.

يوفينتوس يحتل صدارة الدوري الإيطالي حاليا برصيد 63 نقطة من 26 مباراة، فاز الفريق في 20 مباراة وتعادل في 3 مباريات وهُزم في مثلهم، متفوقا على لاتسيو صاحب المركز الثاني برصيد 62، والصراع قوي ومُشتعل للغاية بين اليوفي ولاتسيو مع وجود إنتر ميلان من بعيد، أما بولونيا فهو في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.