برشلونة بعد تعثر الجولة الماضية أمام إشبيلية يستقبل أتليتك بلباو في قمة إسبانية أخرى

ريم بركات23 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
برشلونة بعد تعثر الجولة الماضية أمام إشبيلية يستقبل أتليتك بلباو في قمة إسبانية أخرى

يستعد فريق برشلونة لقمة الأسبوع 31 من الليجا الإسبانية، حيث سيلاقي برشلونه ضيفه أتليتك بلباو مساء اليوم في مباراة مُرتقبة من الجميع واختبار ثاني لكتيبة المدرب كيكي سيتين، بعد الفشل في الإختبار الأول والتعادل أمام إشبيلية سلبيا في الجولة الماضية وفقدان الصدارة لصالح الغريم ريال مدريد.

موعد قمة برشلونة وبلباو والقنوات الناقلة

ويحل فريق أتلتيك بلباو ضيفا ثقيلا على برشلونة في قلب ملعبه العريق كامب نو لحساب مواجهات الجولة 31 من مسابقة الليجا الإسبانية، المباراة ستكون اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر يونيو 2020 في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، 11 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والمباراة منقولة بشكل حصري ومباشر على قناة بي ان سبورت 1HD وبي ان سبورت 3HD بتعليق رؤوف خليف.

برشلونة تراجع للمركز الثاني برصيد 65 نقطة بعد التعثر في الجولة الماضية بتعادل سلبي أمام إشبيلية، أما أتليتك بلباو فهو في المركز العاشر برصيد 42 نقطة، ولكنه سيكون خصما عنيدا أمام البرسا، وسيحاول استغلال وضعية الفريق المُهتزة بعد فقدان الصدارة، وسيلعب من أجل إلحاق الهزيمة بالبرسا في عُقر داره، أو على الأقل خطف نقطة ثمينة من فم الأسد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.