فرض الحظر في بعض المناطق بألمانيا بعد إكتشاف 1300 حالة داخل مجزر

2020-06-23T22:33:48+03:00
2020-06-23T22:33:49+03:00
اخبار عالمية
ريم بركات23 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
فرض الحظر في بعض المناطق بألمانيا بعد إكتشاف 1300 حالة داخل مجزر

أعلنت الحكومة الألمانية والمتحدثة الرسمية باسم المستشارة الالمانية ميركل اليوم الثلاثاء  عن فرض الحظر مرة أخرى على بعض المناطق في ألمانيا وتأتي تلك الخطوة بعدما أثبتت التحاليل اصابة 1300 شخص داخل مجزر كبير بألمانيا مؤكدة على اتخاذ الحكومة كل ما يجب عمله لتفادي تفشي فيروس كورونا مرة اخرى. 

 إغلاق مجزر في ألمانيا 

اعلن بالامس الاثنين اصابة 20 عامل داخل مجزر كبير في ألمانيا في منطقة جويتر سلوه  وتم حجز العديد منهم داخل العناية المشددة .

حيث صرحت المتحدثة باسم الحكومة للصحفيين قائلة “نأمل بشدة أن يشفى كل الذين أصيبوا بالمرض.. يجب أن يؤخذ الأمر على محمل الجد.”

وتم فرض الحجر الصحي على الألف كما تم عمل فحوصات لجميع العاملين داخل المجزر ويرجع هذا التفشي بسبب وجود العديد من العاملين داخل المجزر من المهاجرين من أوروبا الشرقية مما ساعد على ارتفاع معدل الإصابة اليومي في المانيا. 

وقامت السلطات الألمانية باتخاذ موقف سريع وجذري حين بعثة فريق من علماء الفيروسات بالتعاون مع فريق من الجيش الألماني لاحتواء تفشي المرض داخل المدينة والسيطرة على الأوضاع. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.