ليفربول يستقبل كريستال بالاس اليوم في قلعة الأنفيلد .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

ريم بركات24 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
ليفربول يستقبل كريستال بالاس اليوم في قلعة الأنفيلد .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

تتجه أنظار جميع محبي وعشاق الريدز ليفربول إلى مباراة الفريق اليوم ضد كريستال بالاس لحساب مواجهات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي تأتي بعد تعثر ليفربول في الجولة الماضية أمام إيفرتون في ديربي الميرساسيد، في مباراة انتهت بتعادل سلبي بين الفريقين.

موعد المباراة والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين

المباراة ستكون على ملعب أنفيلد في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر، أي الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت السعودية، وتُنقل المباراة على قناتي بي ان سبورت 1HD-2HD بتعليق المصري علي محمد علي.

ليفربول يتربع على عرش الصدارة في البريميرليج، الريدز في المركز الأول برصيد 83 نقطة، يواجهون فريق كريستال بالاس برصيد 42 نقطة في المركز التاسع، في مباراة يترقب فيها الجميع انتصار ليفربول للاقتراب أكثر فأكثر من تحقيق اللقب بشكل رسمي، ورفع درع البريميرليج عاليا بعد غياب طال ل 30 عام.

مباراة الدور الأول بين الريدز وكريستال بالاس انتهت بانتصار رفقاء محمد صلاح بهدفين لهدف، سجل هدفي الليفر حينها كلا من روبيرتو فيرمينو وساديو ماني، بينما سجل ويلفريد زاها هدف كريستال بالاس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.