روبرتسون عن المنافسة مع مانشستر سيتي على الدوري: “لسنا متحكمين في مصيرنا مثلهم”

روبرتسون عن المنافسة مع مانشستر سيتي على الدوري: “لسنا متحكمين في مصيرنا مثلهم”

rema
2024-02-17T23:09:36+03:00
اخبار الرياضة
rema22 يناير 2023

قال أندي روبرتسون، لاعب ليفربول، إن فريقه يركز بقوة على مباراة توتنهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، موضحًا: “نحاول أن نفوز بنقاط المباراة، حتى نستمر في منافسة مانشستر سيتي على اللقب، وأعترف أن الأمر ليس بأيدينا فقط”.

فرحة بعد مباراة فياريال واستعداد قوي لمباراة توتنهام

وأضاف روبرتسون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أنّ لاعبي الفريق كانوا فرحين للغاية بعد نهاية مباراة فياريال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث نجح الريدز في قلب تأخره بهدفين نظيفين في إسبانيا إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتابع: “مباريات دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية، ولا يجب التعامل مع الإنجاز الذي حققناه بانه أمر مفروغ منه، لكن هذا الأمر تغير في صباح اليوم التالي مباشرة، حيث انخرطنا في عمليات الاستشفاء فورنا لأننا نركز على مباراة توتنهام”.

وواصل: “يجب أن نستعد لهذه المباراة، لعبنا مباريات كبيرة في الفرة الماضية، ومباراة توتنهام لن تقل عنها، كل مباراة من الآن فصاعدا حتى نهاية الموسم ستكون بمثابة نهائي، وبالتالي يجب علينا أنْ نلتزم بأقصى درجات التركيز حتى ننهي الموسم بالشكل الأفضل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.