جوارديولا: لن نغير خططنا بسبب فوز ليفربول على أستون فيلا

جوارديولا: لن نغير خططنا بسبب فوز ليفربول على أستون فيلا

rema
2024-02-17T23:09:22+03:00
اخبار الرياضة
rema18 أبريل 2023

علّق المدير الفني الإسباني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا، على فوز ليفربول على أستون فيلا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بهدفين لهدف، حيث يشهد الموسم الحالي منافسة شرسة بين الطرفين على الفوز ببطولة الدوري الأقوى في العالم.

إشادة بولفرهامبتون

ويلتقي مانشستر سيتي ولفرهامبتون اليوم، ويحاول أن يفوز لكي يقترب بشكل أكبر من حصد لقب الدوري الإنجليزي، إذ يتصدر ترتيب المسابقة الإنجليزية بـ86 نقطة بفارق الأهداف مع أسبقية مباراة ولفرهامبتون، معترفًا بأن منافس مباراة اليوم قدم أداء ونتائج رائعة جيدة في الدوري هذا الموسم.

واعترف بيب، بان المنافس يمتلك جودة عالية، معربا عن تمنيه بالتعافي الجيد في الأسبوع المنقضي، مشيرًا إلى أنّ فوز ليفربول على أستون فيلا لن يغير نهج فريقه ضد ولفرهامبتون، وأكد أن مصير فريقه في الدوري مازال بيده.

ولفت المدير الفني لمانشستر سيتي، إلى أنّ الفوز في مباراة اليوم سيمنح فريقه فرصة حسم اللقب على ملعبه في أخر مباراة، واعترف بأنه يستمتع بمنافسة ليفربول طيلة السنوات الماضية، وبخاصة أنّهما قدما مباريات رائعة وحققا الكثير من الإنجازات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.