صعوبة تجديد عقد الارجنتيني ليو ميسي مع برشلونة ومطالبات رافضة لتصريحات ضد اللاعب

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل14 يناير 2017آخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 12:57 مساءً
صعوبة تجديد عقد الارجنتيني ليو ميسي مع برشلونة ومطالبات رافضة لتصريحات ضد اللاعب

لا يعلم ما تخفي الايام للمهاجم الارجنتيني ليو ميسي خلال الايام القادمة ومع نهاية الموسم الحالي لنادي برشلونة، حيث ان صعوبة عملية تجديد عقد اللاعب ميسي مع الفريق البرشلوني يبدو هذه المرة اصبحت حقيقة وخصوصا بعد سلسلة التجديدات التي قام بها النادي الكتالوني خلال الفترة الماضية.

حيث اظهر الحديث الخاص بالمدير التنفيذي لنادي برشلونة بعد مباراة الفريق ضد اتلتيك بلباو الحديث عن صعوبة عملية تجديد عقد الاعب الارجنتيني خلال الفترة الحالية وضرورة العمل على زيادة الايرادات المالية الخاصة بالفريق من أجل أحداث هذا الامر، لكون أن الميزانية الخاصة بالفريق لم تعد تستوعب النفقات الكبيرة والرواتب التي يتلقاها الاعبون.

وبناء على هذا الحديث ذهبت بعض الصحف تتحدث عن وجود صعوبة في عملية تجديد عقد الاعب، بالاضافة إلى ظهور الاستياء والرفض من قبل عدد من الاعبين والمشجعين رفض لهذه التصريحات التي قام بها المدير التنفيذي لنادي، وخصوصا مع الازمة التي يمر بها النادي الكتالوني خلال الفترة الحالية، وضعف الاداء والمردود الذي يقدمه.

إلا ان رئيس نادي برشلونة بارتميو صرح خلال وقت سابق عن بقاء الاعب خلال الفريق وان الادارة ستعمل جميع ما عليها والالتزامات المترتبة عليها للحفاظ على خدمات الاعب الارجنتيني وافضل لاعب في العالم ليو ميسي، بالاضافة إلى ان الاعب يشكل اولويات رئيس النادي في تجديد عقد الاعب وانه يعتبر من اولى اوامره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.