الاعلان عن صدور هاتف Galaxy C7 Pro بشكل رسمي والمواصفات الخاصة به

ريهام المرزوقي14 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاعلان عن صدور هاتف Galaxy C7 Pro بشكل رسمي والمواصفات الخاصة به

يبدو أن الاعلان عن هاتف شركة سامسونج الجديد قارب على الصدور واصبح حقيقة، بحيث يمكنك الحصول عليه من هذه اللحظة ولا تقف الامور عند التوقعات، فقد أعلنت شركة سامسونج عبر موقعها الالكتروني عن اطلاق هاتفها الجديد والذي يحمل اسم Galaxy C7 Pro والذي تحدثت الشركة عنه والتسريبات المختلفة خلال الاونة الاخيرة، وعملت على الكشف عن الشكل الخاص به وبعض المواصفات.

حيث أن المواصفات الخاصة بهذا الجهاز الجديد جاءت من قبل الشركة وخلال موقعها على النحو الآتي

شاشة بحجم 5.7 انش من نوع سوبر أموليد ” Super AMOLED ”  بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية من كوالكوم من نوع ” سناب دراغون 625 ”، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يشمل كذلك شاشة بسمك 7.0 ملم وبوزن 172 غرام بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 او 64 جيجابايت القابله للتوسعه عن طريقة بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

كما أن الهاتف سيأتي بمجموعة أخرى من المميزات وهي كاميرا خلفية وامامية بدقة 16 ميجابيكسل / مع منفذ سماعات 3.5 ملم , وبطارية بسعة 3300 ميلي امبير / ساعة , بالاضافة الى مستشعر للبصمه مثبت على زر الرئيسية , وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد مارشملو , مع الاشاره الى دعم الهاتف للاتصال عبر شبكات 4G TDD LTE .

وقد أعلنت الشركة عند الموعد الخاص بقدوم الهاتف إلى الصين وذلك في يوم 16 ينانير الحالي دون الحديث عن اي معلومات أخرى تتعلق بذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.