إيفرتون يلحق بالسيتي هزيمة كبيرة بنتيجة (4-0) والتي تعد الأكبر في تاريخ بيب غواردولا

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل15 يناير 2017آخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 11:56 مساءً
إيفرتون يلحق بالسيتي هزيمة كبيرة بنتيجة (4-0) والتي تعد الأكبر في تاريخ بيب غواردولا

إنتهى اللقاء المرتقب بين نادي مانشيستر سيتي وإيفرتون على ارضية الجوديسون بارك، ليوم الأحد الموفق 15/1/2017 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، حيث تمكن الفريق المضيف من الحاق هزيمة كبيرة بلاعبون فريق مانشيستر ستي وذلك بنتيجة (4-0) والتي تعد أكبر هزيمة يتلقاها المدرب الاسباني بيب غواردولا في تاريخه التدريبي.

‏التشكيلة التي أعلن عنها مدرب فريق ايفرتون الرسمية وهي جاءت على النحو الآتي:

جويل ، باينز ، ويليامز ، فونيس موري ، هولغيت ، كوليمان ، باري ، دافيز ، ميرالاس ، باركلي ، لوكاكو .

‏أما بالنسبة لتشكيلة الخاصة بفريق  مان سيتي الرسمية فقد جاءت على النحو الآتي:

برافو ، سانيا ، ستونز ، اوتامندي ، كليتشي ، يايا توريه ، زاباليتا ، دي بروين ، ستيرلنغ ، سيلفا ، اغويرو .

حيث شهدة المباراة سيطرة متبادلة بين الفريقين وذلك من خلال استغلال عامل الجمهور لفريق ايفرتون، أما بالنسبة للاعبون فريق مان سيتي يسعون لتحقيق الفوز من أجل المنافسة على احد المراكز المأهلة لدوري أبطال أوروبا، إلا إن الفريق المضيف فجاء المدرب الاسباني حيث تمكن اللاعبون من تسجيل الهدف الأول لفريقهم في الدقيقة 34 عن طريق لوكاكو بعد تمريرة رائعة من ميرلاس، وفي الدقيقة 47 تمكن الاعب ميرلاس من تسجيل الهدف الثاني عن طريق تمريرة رائعة من باركلي، وكذلك الدقيقة 49 تمكن الاعب لوكمان من تسجيل الهدف الثالث، وفي الدقيقة 79 تمكن اللاعب ديفز من تسجيل الهدف الرابع بناء على تمريرة من قبل باركلي.

كما أن المباراة شهدت مجموعة من التبديلات التي اجرها كلا المدربين حيث قام فريق ايفرتون بإخروج: ميرلاس/باري/باركلي وإدخال كلا من : شنايدرلين/مكارثي/لوكمان، أما بالنسبة لفريق السيتي فقد قام المدرب بيب بإخروج: اللاعب زاباليتا وإدخال ايهناتشو.

واظهر الاحصائيات الخاصة بكلا الفريقين سيطرة فريق السيتي على المباراة وذلك بحصولة على استحواذ : 66.6%أما بالنسبة لفريق ايفرتون فقد حصل على 34%.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.