غريزمان يتوصل إلى اتفاق مع مانشيستر يونايتد بشكل مبدئ من حيث الراتب والرقم الذي سيرتديه

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل20 يناير 2017آخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 12:46 صباحًا
غريزمان يتوصل إلى اتفاق مع مانشيستر يونايتد بشكل مبدئ من حيث الراتب والرقم الذي سيرتديه

يبدو أن الحديث الخاص بالاعلام والتقارير الاخبارية التي تتعلق بخصوص عملية انتقال اللاعب الفرنسي انطون غريزمان من اتلتيكو مدريد وخصوصا مع الاهتمام الكبير من قبل بعض الفرق الانجليزية من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي ومن ابرزهم مانشيستر يونايتد التي اظهرت من خلال العديد من التقارير بالاضافة إلى حديث المدرب البرتغالي مورينيو عن رغبته في تحسين الجانب الهجومي المتعلقة بالفريق.

حيث اظهرت التقارير الاعلامية الحديث عن موافقة اللاعب الفرنسي إلى الانتقال النادي الانجليزي لمانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بحيث يظهر إن اللاعب اتفق مع النادي على الراتب الذي سيتحصله عليه خلال لعبه مع فريق مانشيستر يونايتد، وقد اظهرت بإن الراتب سيكون 220 ألف جنيه استرليني، بالإضافة إلى الرقم الذي سيرتيده اللاعب.

فقد اظهرت بإن نادي مانشيستر يونايتد عل استعداد تقديم عرض يتخطى 100 مليون جنيه استرليني إلي الروخي بلانكوس وذلك من أجل الظفر بخدمات وذلك بهدف موافقة نادي على الرحيل.

ويعتبر اللاعب الفرنسي من احد مشجعي النادي الاحمر وخصوصا بعد قيامه بنشر العديد من التغريدات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتأيده للفريق وتشجيعة لهم، مما قد يؤدي ذلك إلى تسريع عملية انتقال اللاعب إلى هذا الفريق.

ويذكر أن عدد من الفرق الاوروبية ترغب في الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي انطون غريزمان وذلك بعد الاداء الكبير الذي يقدمه مع المنتخب وفريق اتلتيكو مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.