يورجن كلوب يعقد مؤتمر الصحفي قبل مباراة سوانزي سيتي ليوم السبت 21/1/2017

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل21 يناير 2017آخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 3:30 صباحًا
يورجن كلوب يعقد مؤتمر الصحفي قبل مباراة سوانزي سيتي ليوم السبت 21/1/2017

في ظل التألق الواضح والكبير لفريق ليفربول تحت قيادة المدرب الالماني يورجن كلوب، وخلال رغبته في الاستمرار على هذا الاداء يسعى المدرب إلى تحقيق الفوز خلال اللقاء المقام غدا ضد فريق سواتزي سيتي، وفي هذا السياق قام المدرب الالماني يورجن كلوب بالعمل على عقد مؤتمر الصحفي قبل مباراة سوانزي سيتي.

ولقد تحدث المدرب الالماني عن أن إدارة الفريق لم تأتيه أي معلومات بخصوص فرض عقوبات على اللاعب ماتيب من قبل الفيفا، مضيفا إلى انهم مازالو ينتظرون التصريحات التي تأتي بشكل رسمي خلال الساعات القادمة، أما بخصوص آقتراحات فان باستن للفيفا يري بان الامر لن يختلف عليه كثيرا لكون أن اغلب الفريق التي يلعب ضدهم يلعبون دون الجاحة إلى مصيدة التسلل.

أما عن رايه بخصوص زيادة عدد المنتخبات في كآس العالم، فقد تحدث بإن هذا الامر يشكل بمثابة خطر كبير على عالم كرة القدم لكونه سيكون مرهق جدا للاعبين وخصوصا لمن لهم التزمات دوليه مع فرق اخرى.

ولقد تحدث المدرب الالماني عن قيامة بتهنئة ماني بسبب فوز منتخب بلاده ضمن بطولة امم افريقيا ماكد على دعمه الكامل له وانه يشجع فريق السنغال طالما الاعب يلعب ضمن الفريق ولم يتعرض لاي اصابة.

وتحدث المدرب الالماني عن صعوبة فريق سوانزي سيتي موضحا بان الفريق بدأ يعود إل لمستواه المعروف وهذا ما ظهر من خلال المبارايات الماضية.

ولقد تحدث عن الاداء الجيد الذي قدمه كوتيهنو خلال لقاء بلايموث وانه سعيد بما قدمه على الرغم من كونه ليس 100%، واضافة إلى ان كلاين وهندرسون قد يعودوا إلي التدريبات اليوم، بالاضافة إلى إمكانية كلاين المشاركة ضد سوانزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.