هازارد على ردار ريال مدريد بناء على طلب زين الدين زيدان

هازارد على ردار ريال مدريد بناء على طلب زين الدين زيدان

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

يبدو أن اهتمامات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لا تهدء بخصوص صفوف الفريق الانجليزي تشيلسي، فبعد الانتهاء وفشل الحصول على خدمات اللاعب وحارس فريق تشيلسي كورتوا، فقد قام المدرب ريال مدريد بتحويل أهتمامه اتجاه النجم الشاب هازارد.

حيث اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة بإن المدرب الفرنسي قام بالعمل على عقد جلسة مصغر مع رئيس النادي ريال مدريد وطلب منه التركيز الاهمية على الاعب هازاد وذلك من أجل الحصول على خدماته والعمل على سد الفراغات التي يسعى اليها، وهذا ما ظهر من خلال تقرير نشرته مجلة Ok diario.

وفي ذات السياق قامت الصحيفة بالحديث عن الاعجاب الكبير الذي يتلقاه اللاعب  هازارد منذ فترة طويلة من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بالاضافة إلى انه جاء الوقت من أجل الحصول على خدماته وخصوصا مع الاداء الكبير الذي يقدمه بالاضافة إلى إن العقوبات تكون رفعت عن فريق ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

اضافة الصحيفة بإن زيدان سيعمل على منح الكوستاريكي نافاس المزيد من الفرص من أجل العودة إلى مستواه المعهود اثبات نفسه خلال الفترة القادمة، ولن يعمل عل احضار كورتوا، حيث أن الاحصائيات الخاصة بالاعب هازاد تظهر تألقه والاداء الكبير الذي يقدمه فقد تمكن خلال 24 مباراة شارك بها من تسجيل 9 اهداف بالاضافة إلى صناعة 4 لزملاءه خلال الفترة الماضية، ولقد شهد هذا الموسم عودة اللاعب إلى مستواه المعهود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.