المؤتمر الصحفي لمدرب توتنهام لماوريسيو بوتشيتينو قبل اللقاء المرتقب ضد مانشيستر سيتي

المؤتمر الصحفي لمدرب توتنهام لماوريسيو بوتشيتينو قبل اللقاء المرتقب ضد مانشيستر سيتي

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل21 يناير 2017

عقد لماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام مؤتمر صحفي قبل اللقاء المرتقب ضد مانشيستر سيتي ضمن مباريات الدوري الانجليزي، ولقد تحدث ضمن هذا المؤتمر عن إقتراب موعد عودة اللاعب فيرتونخين مضيفا إلى ان حالته بخير بالاضافة إلى انه من المتوقع  أن يعود خلال 6 آسابيع.

أما بالنسبة للاعب الاخر لاميلا فقد تحدث بإن هناك بعض الفحوصات التي سيقوم بإجرائها وهي التي ستعمل على تحديد موعد العودة الخاصة باللاعب فهو لا يمكنه القيام بتصريح بأي شئ قبل حدوث ذلك

وفي السؤال حول أهمية هذه المباراة للفريق واللاعبين وخصوصا في حالة الفوز فإن الفارق بينه وبين الستي سيصل إلى ما يقارب +6، فقد ذكر في هذا السياق بإن الامر لا يعتبر بهذا الاهمية ما يهم المدرب أن يحصل على الاداء المطلوب وتقديم مباراة رائعة تظهر تغيرات كبيرة خلال المباراة، وخصوصا إن المباراة ستشهد نوع من الصعوبة وذلك في ظل ما شهدته المباريات الاخيرة بين الفريقين، مضيفا إلى انه لابد العمل على القيام بتقديم افضل اداء لك من أجل الحصول على النقاط الثلاث.

أما بالنسبة للحديث عن رايه في المدرب بيب غوارديلا فقد صرح بأنه يعتبره من أفضل المدربين خلال هذا العالم، وإن ما يقدمه مع السيتي يعتبر عمل كبير ومع الوقت سيظهر هذا الامر وخصوصا بإن الدوري الانجليزي يحتاج إلى وقت من أجل العمل على تغير الفلسفة الخاصة والتي يقوم عليها الفريق ومتأكد من حيث نجاح المدرب الاسباني بيب غورديلا خلال الفترة القادمة.

وعند الحديث عن إمكانية مغادرة اي لاعب للفريق خلال الفترة المقبلة فقد نفى هذا الامر وقال انه لن يغادر اي احد من لاعبون الفريق خلال الاشهر القادمة وإنما فقط توم كارول وأنت تعلم آنه آنتقل لسوانزي سيتي.

ومأكد على انه لن يقوم بتعاقد مع اي لاعب بديل لفيرتونخين المصاب، وذلك بسبب تواجد عدد من الاعبين الذين يستطيعوا آن يشاركوا في مركزه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.