كوتينيو يوقع عقد تجديد طويل الامد مع نادي ليفربول براتب 150 ألف جنيه استرليني اسبوعيا

كوتينيو يوقع عقد تجديد طويل الامد مع نادي ليفربول براتب 150 ألف جنيه استرليني اسبوعيا

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

اظهرت التقارير الاعلامية خلال الفترة الاخيرة الحديث عن رغبة نادي برشلونة بتوقيع مع نجم خط وسط ليفربول كوتنيهو وخصوصا مع التألق الكبير للاعب وقد اظهرت بعض التقارير رغبة الاعب بهذا الامر وخصوصا مع اداءه الكبير وحبه لنادي برشلونة الذي قام بالتعبير عنه خلال اكثر من مره في المقابلات التي اجرية معه، إلا ان التقارير التي صدرت صباح اليوم اظهرت عكس كل هذه التوقعات.

فقد اظهرات التقارير الاعلامية صباح اليوم اعلان نادي ليفربول القيامب تجديد عقد اللاعب كوتينهو لفترة طويلة الأمد مما جاء هذا الخبر صادم لمختلف مشجعين النادي الكتالوني، ولقد قام اللاعب البرازيلي بالموافقه على تجديد عقدة والذي سيبدا تطبيق هذا الامر منذ يوليو/تموز المقبل، حيث سيعمل على منح اللاعب راتب اسبوعي يقدر بمبلع 150 ألف جنيه إسترليني، مما يترتب عليه جعله أعلى أجر في النادي.

حيث قام اللاعب بالحديث للموقع الرسمي لفريق الريدز وتقدم بشكر للجميع بالاضافة إلى انه قام بإظهار سعادته بخصوص توقيعه العقد مع فريقه، وعمل على التحدث عن سعادته الكبير التي تظهر من خلال موافقته على تجديد العقد، بالاضافة إلى انه سيعمل على بذل قصار جهده من أجل رد هذه الثقة لفريق ليفربول.

واضاف أن سبب توقيع تجديد عقد جاء نتيجة شعورة بالسعادة الكبير داخل اروقة هذا النادي وخصوصا بعد استقبالة من قبل الاعبين والادارين في هذا النادي بإيدي مفتوحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.