حديث فيرجسون عن مورينيو والتغيرات الملحوظة بخصوص فريق مانشيستر يونايتد

حديث فيرجسون عن مورينيو والتغيرات الملحوظة بخصوص فريق مانشيستر يونايتد

عبدالله الأهدل
2017-01-25T15:36:23+03:00
اخبار الرياضة

في ظل الاداء المتررد لفريق مانشيستر يونايتد خلال الفترة الاخيرة، وبعد الضعف التهديفي الذي عانى منه الفريق، فقد قام المدرب فيرجسون بالحديث عن المدرب البرتغالي مورينيو والاشاده به، وذلك ضمن احدى اللقاءت الاعلامية التي اجريت معه خلال الفترة الماضية.

واضاف المدرب فيرجسون  بإن المدرب مورينيو بدأ العمل على إيجاد الحلول الخاصة بالفريق الاحمر وذلك ما يظهر من خلال التحسنات الملوسة على ادء الفريق خلال الاونه الاخير، حيث كان خلال الفترة الماضية هناك بعض الاختيارات التي جاءت خاطئة، وكانت المشاعر التي تتواجد له يحتويها بعض الغضب والاثارة.

إلا انه بعد مدة من تدريبه للفريق اصبح يسيطر بشكل ملحوظ ودقيق وهذا ما يظهر من خلال الهدوء الذي يتمتع به فريق مانشيستر يونايتد خلال الاونه الاخير، ويأتي هذا الحديث لكون أن الفريق يعكس المنظور الخاص بالمدرب.

واضاف بإن فريق مانشيتسر يونايتد يلعب خلال هذا الموسم بشكل مميز ورائع عن سابقها، وإن التعثرات الست التي تعرض لها المدرب البرتغالي خلال الفترة الماضية جاءت من قلت الحظ التي يتمتع بها المدرب البرتغالي وخصوصا بإن المدرب كان متفوقا فيها.

ومن الجدير ذكره بإن فريق مانشيستر يونايتد تحت قيادة مورينيو يحتل الترتيب السادس ضمن بطولة الدوري الانجليزي وذلك برصيد 41 نقطة وبفارق 14 نقطة عن صاحب الترتيب الأول تشيلسي، إلا ان الفريق الاحمر مازال ينافس على جميع البطولات التي يخوضها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.