شفاينشتايجر يثبت بإنه يستحق المركز الاساسي ضمن تشكيلة مورينيو لليونايتد

شفاينشتايجر يثبت بإنه يستحق المركز الاساسي ضمن تشكيلة مورينيو لليونايتد

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

على الرغم من الغياب الكبير الذي تعرض له اللاعب ونجم خط فريق مانشيستر يونايتد خلال الفترة الماضية، وذلك منذ قدوم المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو لتدريب الفريق الانجليزي، حيث أنه قام بالعمل على ترحيلة إلى الدرجة الثانية من الفريق ومنعه من التدريبات مع الفريق الاول واستبعادة من التشكيلة الاساسية التي تضمنها الفريق الأول.

إلا ان اللاعب الالماني قام بإحراج المدرب البرتغالي خلال لقاء اليوم ضمن بطولة كأس الاتحاد الانجليزي خلال الدور الـ 32 حيث اظهر الدوري الكبير بالاضافة إلى اللياقة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب وعمله الاساسي في تسجيل الاهداف مع امكانية تقديمة العديد من المساعدة سواء في خط الوسط أو الهجوم للفريق الانجليزي.

حيث تمكن اللاعب شفاينشتايجر من تسجيل الهدف الرابع للفريق الانجليزي خلال مباراة اليوم في الدقيقة 81، بالاضافة إلى دوره الاساسي في العمل على مساعدة الفريق في صناعة الاهدف الثاني، وتعتير هذه المبارة رقم 34 للاعب مع فريقه، بالإضافة إلى انه الهدف الثاني له حيث كان الهدف الأول في 28 نوفمبر/تشرين الثاني من العام 2015.

ونتيجة للقوة والعزيمة الكبيرة عند اللاعب الالماني، فمنذ تصريح المدرب البرتغالي بإن الاعب ليس ضمن مخططاته وابعاده لتدرب مع الفريق الرديف وهو عمل على تحسين القدرات البدنية والفنية الخاصة به، مما ترتب عليه عودة الاعب بدور كبير وفعال مع فريقه حيث ظهر خلال مباراة اليوم بدرجة عالية من اللياقة البدنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.