وست هام يسعى للإنتقام من السيتي بعد هزيمته في المواجهة الأخيرة بنتيجة خماسية مقابل لا شئ

عبدالله الأهدل1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وست هام يسعى للإنتقام من السيتي بعد هزيمته في المواجهة الأخيرة بنتيجة خماسية مقابل لا شئ

ضمن مباريات الدوري الانجليزي يلتقي مساء اليوم كلا من فريق مانشيستر سيتي و وست هام ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري، حيث ستقام المبارة على ارضية ملعب استاد لندن الأولمبي، بحيث يسعى فريق الستي إلى تحقيق الانتصار الثالث على وست هام، وذلك بعد إن تلقى كلا الفريقين ضمن بطولة كأس الاتحاد الانجليزي وحقق خلالها مانشيستر سيتي الفوز وكذلك ضمن الدوري وحقق الفوز.

وبذلك يسعى فريق وست هام إلى تحقيق الانتصار والانتقام من الخسائر التي تعرض لها فريقه خلال 23 يوم الماضي فقد انتهت مباراة الذهاب من الدوري بين كلال الفريقين بفوز السيتي بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف، ويحتل فريق السيتي الترتيب الخامس لدوري الانجليزي برصيد 43 نقطة بعد ان تمكن من الفوز في 13 مباراة وتعادل بـ 4 مباريات وخسارة 5 مباريات.

أما بالنسبة لفريق وست هام فيحتل الترتيب الحادي عشر من الدوري وبرصيد 28 نقطة بعد تمكنه من الفوز في ثماني مبارات وتعادل باربعة وخسارة عشرة مباريات أخرى، ولقد شهدت لاحصائيات المتعلقة في المواجهات المرتقبة بين كلا الفريقين تفوق السيتي على وست هام.

بالاضافة إلى تمكن الاعب سيرجو اغويرو من تسجيل هدف وحيد امام ويست هام خلال هذا الموسم، بالاضافة إلى تسجيلة ست اهداف وتمريرتين حاسمتين خلال المواجهات التسعة التي التقى بها الفريقين وشارك بهم الاعب، لم يحقق فريق السيتي إلا اربع انتصارت خلال 13 مواجهة السابقة في الدوري الانجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.