مباراة منتخب مصر والكاميرون اليوم في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017

2017-02-05T19:18:51+03:00
2017-05-11T19:22:43+03:00
اخبار الرياضة
AbuRakan5 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مباراة منتخب مصر والكاميرون اليوم في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017

اظهرت بعض التقارير الاعلامية التي صدرت اليوم قيام وعدد من المدربين التونسيون بترجيح فوز مصر ببطولة امم افريقيا وهذا ما ظهر من خلال اجماع عدد كبير منهم، ومن ضمنهم المدرب اسعد الشابي الذي تحدث عن صعوبة مباراة الغد من الجانب الفني والمعنوي وخصوصا لما لها من نديه وقوة لاجل الظفر بالقب.

وأكد على إن المنتخب المصري يتمتع بعلاقة مع هذه البطولة فهو أكثر من تحصل عليها خلال السنوات الماضية إلا ان ذلك لا يدعى الاستهانه بالمنتخب الكولمبي ولابد الحزر منه وإلا ترتب عليه خسارة اللقب.

واضاف بإن ما يميز المنتخب المصري الحراسة الرائعة بالاضافة إلى خط الهجوم الذي تتمتع به، كما انا المنتخب الكاميروني قام باثبات جودته وقدراته خلال البطولة وذلك بعد فوزه على المنتخب الغاني، إلا ان المدرب اسعد يتمني حصول المنتخب المصري على هذه البطولة.

ولقد قام المدرب الأسعد الدريدي بالحديث عن المباراة التي ستقام خلال الغد بين المنتخب المصري و منتخب الكاميرون ، إن مباراة الغد لا تهتم بالاداء او العب وطريقة الفريق لكون إن العبرة بالنتائج ولهذا ستشهد لقاء الغد صعوبة كبير لكلا الفريقين إلا ان المنتخب المصري المرشح الاكبر لهذه البطولة لكونه يتمتع بخبرة أكبر بالاضافة إلى روح  الانتصار التي يتمتع بها لاعبيه.

واكد على أن المنتخب الكاميروني شهد تحسن من حيث الاداء إلا ان ذلك لا يعني عدم امكانية فوز المنتخب المصري بهذه البطولة وخصوصا في ظل التألق الكبير لهم وخبرتهم ضمنها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.