غضب داخل أروقة نادي بايرن ميونخ بسبب قلة المشاركات

عبدالله الأهدل12 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
غضب داخل أروقة نادي بايرن ميونخ بسبب قلة المشاركات

ذكرت الصحيفة الألمانية “كيكر” أن كلا من ثلاثي نادي بايرن ميونخ جوشوا كيميتش وتوماس مولر وجيروم بواتينج يرغبون في معرفة مصيرهم مع النادي البافاري ، خاصة وأنهم أصبحوا حبيسي الدكة في فترات كبيرة هذا الموسم.

وكانت مسيرة نادي بايرن ميونخ خلال هذا الموسم عادية إلا حد ما ، حيث إنسحب من نصف نهائي كأس ألمانيا أمام الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند وخرج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الأسباني في حين توج بلقب الدوري الألماني لخامس مرة على التوالي بعد أن حقق الإنتصار على فولفسبورج بستة أهداف دون رد.

وحسب الصحيفة الألمانية ، فإن مولر كان غائبا في العديد من المباريات المهمة هذا الموسم على غرار مباراة الكأس أمام بوروسيا دورتموند ومباراة دوري الأبطال على ملعب سانتياجو برنابيو أمام ريال مدريد في حين أن المشاركة في مباراة الذهاب أمام النادي الملكي جاءت إضطرارية بسبب الإصابة التي لحقت النجم روبرت ليفاندوفسكي.

كما لا يبدو أن بواتينج راض عن عدم إشراكه في مباراة الدور قبل النهائي من الكأس ، حيث خير المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي التعويل في الخط الخلفي على كل من خافي مارتينيز وماتس هوملز.

كما يرغب لاعب المنتخب الألماني ومدافع الفريق في تحديد مصيره مع النادي خاصة وأن عقده ينتهي سنة 2021 وقد تلقى العديد من العروض المهمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.