الأهلي يتفوق بثلاثية على الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

عبدالله الأهدل13 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الأهلي يتفوق بثلاثية على الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تمكن نادي الأهلي السعودي من الترشح إلى الدور النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ، بعد أن فاز على نادي الفيصلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد اليوم الجمعة 12 مايو.

وجاءت أهداف “الراقي” عبر كل من إيوانيس فيتفازيديس في الدقيقة 55 ليتولى إسلام سراج تسجيل هدفين في الدقيقة 75 والدقيقة 81 منهيا أحلام الفيصلي في العودة في النتيجة.

وسيكون نادي الأهلي في مواجهة الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني والتي ستجمع نادي الهلال مع نادي التعاون يوم غد السبت.

وكان نادي الأهلي قد وصل للدور قبل النهائي من المسابقة بعد أن فاز على الشعلة بهدفين لواحد في الدور 32 وعلى القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في دور 16 وعلى وج بستة أهداف نظيفة في دور الثمانية.

أما بالنسبة لنادي الفيصلي ، فقد كان قد فاز على الجيل بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور 32 ليتفوق على الخليج بهدفين لواحد في دور 16 ويفوز بذات النتيجة على العدالة في دور الثمانية.

وقد كانت البداية هجومية بحتة من طرف الراقي من أجل هز الشباك في أولى الدقائق والدخول في جو المباراة مباشرة إلا أن الأمور لم تسر كما أراد المدير الفني لنادي الأهلي.

من جانبه حاول نادي الفيصلي أن يمسك بزمام اللقاء في عدة ردهات إلا أنه لم يحسن إستغلال الكرات الركنية التي سنحت له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.