موافقة ليونيل ميسي على فالفيردي لتدريب الفريق الكتالوني

عبدالله الأهدل18 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موافقة ليونيل ميسي على فالفيردي لتدريب الفريق الكتالوني

تناولت عدد من التقارير الإعلامية الحديث عن قيام إدارة الفريق الكتالوني بالعمل على إجراء مشاوراة مع نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي بهدف أختيار أسم المدرب الجديد والذي سيحل خلفا للمدرب إنريكي عقب الموسم المقبل، فقد كان الحديث حول فالفيردي وذلك قبل قيام الإدارة بالعمل على التوقيع مع المدرب الجديد نهاية الموسم الحالي وبعد مباراة نهائي كأس اسبانيا الافيس بـ 27 الشهر الحالي.

ولقد أظهر ذات التقرير الحديث عن موافقة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على فالفيردي لتدريب الفريق الكتالوني خلفا للمدرب الأسباني لويس إنريكي، وذلك بعد ان كانت التجربة الخاصة باللاعب خلال الأربع سنوات الأخيرة التي قضاها مع اتلتيك بلباو ضمن مسابقة الليغا الإسبانية.

حيث ان فالفيردي قام بالعمل على صناعة فريق قوي من الناحية الهجومية مع اتلتيك بلباو، الأمر الذي ترتب عليه قيام ادارة النادي الكتالوني التفكير بشكل جدي بالحصول على خدماته وخصوصا في ظل كونه أحد اللاعبون الفريق خلال الحقبه السابقة.

ومن المتوقع القيام بالعمل على الإعلان عن صفقة المدرب الجديد عقب إنتهاء مباراة فريقه أمام الأفيس ضمن نهائي كأس ملك أسبانيا، الأمر الذي سيعمل بشكل اساسي على بناء فريق وتمكين المدرب الجديد من مناقشة الإدارة بخصوص الصفقات المستقبلية القادمة بهدف العمل على الإعداد للموسم الجديد.

بالإضافة إلى ما سبق فإن عملية تجديد عقد ليونيل ميسي مازال يحوم عليها العديد من الغموض وخصوصا في ظل عدم ورود اي تقارير جديدة بخصوص عملية التجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.