تشافي يتحدث عن الفائز بالدوري الإسباني والفوز بالكرة الذهبية

عبدالله الأهدل19 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تشافي يتحدث عن الفائز بالدوري الإسباني والفوز بالكرة الذهبية

مع اقتراب إنتهاء الدوري الأسباني والتعرف على حامل لقب موسم 2016/2017، وخصوصا في ظل المنافسة القوية بين نادي برشلونة وريال مدريد التي مازالت مستمر على البطولة حتي الجولة الأخيرة، قام نجم خط وسط برشلونة سابقا تشافي هيرنانديز بالحديث عن الفائز ببطولة الدوري لهذا العام، والمرشح الأكبر للفوز بالكرة الذهبية.

بدأ الحديث بأن ريال مدريد هو الأقرب للفوز بالدوري خلال هذا العام، خصوصا بعد تمكنهم من عبور بوابة سلتا فيغو فأنه من الصعب جدا العمل على القيام بإفلات الدوري، فقد ظهروا بشكل رائع وقوي خلال المباريات الأخيرة، وتابع الحديث عن تمنيه خسارة المباراة الأخيرة في ملقا لكن معلق بأن هذا الأمر صعب جدا، وخصوصا في ظل تواجد الثلاثي لوكا مودريتش وإيسكو وتوني كروس فهو من اللاعبون الرائعين.

مضيفا على الرغم من قوة ريال مدريد إلا أن مباراة ملقا لن تكون بتلك السهولة، لكون أن ملقا يمر بأفضل الحالاته خلال الموسم وقد يعمل على تحقيق المفاجأة الكبيرة، كما حدث في تيرينيفي، الأمر الذي يترتب عليه تتويج برشلونة باللقب، وتحدث عن إن السبب الأساسي في خسارة الدوري هي الخسارات التي تعرض لها النادي الكتالوني أمام الأفيس على ارضه، وديبورتيفو في الخارج.

أما بخصوص الحديث عن الفائز بالكرة الذهبية فقد تناول حديثه عن أحقية حارس يوفنتوس  جيانلويجي بوفون الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وكذلك الكرة الذهبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.