فاران طالب زيدان الاتصال خلال وقت أخر لكوني مشغول

عبدالله الأهدل19 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فاران طالب زيدان الاتصال خلال وقت أخر لكوني مشغول

قام مدافع ريال مدريد رافائيل فاران بالحديث عن المحادثة التي اجراها مع زين الدين زيدان خلال موسم 2011 بهدف إقناعه بالانتقال إلى ريال مدريد، ولقد بدأ الحديث بأنه كان يلعب لفريق لنس الفرنسي، ويعيش في منزل والدته، بالإضافة إلى رغبة العديد من الأندية للحصول على خدمات اللاعب مثل مانشيستر يونايتد وباريس سان جرمان.

واضاف بأن عندما رن هاتفه سمع صوت زين الدين زيدان ولقد عرفه بشكل مسبق، وقام وقتها زيدان بالحديث عن رغبته بضمه إلى ريال مدريد إلا ان اللاعب طلب منه القيام بالاتصال خلال وقت اخر لكون أن لديه إمتحان مهم بهدف الدخول إلى الجامعة.

ويظهر من خلال إنتقال اللاعب الفرنسي بعد وقت من العام ذاته، بإن زيدان عاد وتحدث مع اللاعب، حيث أنه انتقل بشكل رسمي إلى ريال مدريد في يوليو 2011، وقام بالمشاركة مع جوزيف مورينيو خلال العام ذاته، كما أنه بعد تولي المدرب زيدان قيادة غرفة ريال مدريد اظهر الاعتماد الكبير على اللاعب الشاب من خلال استدعاء في مختلف المباريات ومشاركته ضمن القائمة الاساسية.

ومن الجدير ذكره بأن ريال مدريد يستعد لحصد أولى القاب الموسم مع المدرب زيدان يوم الأحد المقبل، وذلك بعد الفوز على نادي ملقا، الأمر الذي سيترتب عليه حصد بطولة ثمينه وهي بطولة الدوري الإسباني الغائبة عن خزينة ريال مدريد منذ ما يقارب اربعة اعوام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.