راديو Partidazo COPE يؤكد أقتراب تجديد عقد ميسي مع برشلونة

عبدالله الأهدل25 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
راديو Partidazo COPE يؤكد أقتراب تجديد عقد ميسي مع برشلونة

يبدو أن وسائل الإعلام الإسبانية والعديدة حول دول العالم لا تمل من الحديث عن عملية تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وخصوصا في ظل إقتراب إنتهاء عقده في 2018، حيث تناولت بعض التقارير الإعلامية الحديث بأن اللاعب الأرجنتيني عمل على التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الكتالوني بخصوص العقد الجديد.

وفي هذا السياق فقد قام راديو (Partidazo COPE) بالحديث بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي قد اتفق مع إدارة النادي الكتالوني بأن يمتد عقده الجديد إلى عام 2022، وتابع الحديث بأن نقاط الخلاف المتواجدة في العقد تم مناقشتها خلال يوم الثلاثاء والاتفاق عليها يوم الأربعاء، مع تواجد بعض النقاط الصغيرة التي ستعمل الإدارة على نقاشها عقب إنتهاء مباراة نهائي الكأس أمام الأفيس.

وذكر التقرير ذاته بأن السبب الأساسي في عمليه موافقة ليونيل ميسي على عملية تجديد العقد هو وصول المدرب إرنستو فالفيردي إلى القلعة الكتالونية عقب إعلان المدرب عن إنتهاء عقده مع نادي إتلتيك بلباو، ومن المعروف ان عقد ميسيي ينتهي خلال نهاية مسوم 2017/2018.

ومن المقرر أن يتم العمل على تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني لمدة اربعة مواسم اضافية، ومن خلال ما ذكرته الصحيفة فأنه سيتم العمل على الإعلان عن العقد الجديد للاعب قبل بداية موسم 2017/2018، وذلك طالما لم يتحدث اي مفاجأة أو انتكاسه جديدة، أي كان الأمر فقد صرح رئيس برشلونة أن علاقة ميسي بالنادي مستمر ولن تنقطع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.