ديبالا يجتمع مع ميسي في برشلونة وتقرير تفيد بوجود مفاوضات سرية

عبدالله الأهدل26 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ديبالا يجتمع مع ميسي في برشلونة وتقرير تفيد بوجود مفاوضات سرية

في ظل الحديث الإعلامي عن إمكانية إنتقال اللاعب الأرجنتيني ديبالا إلى نادي برشلونة وفق التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية، فقد عمل اللاعب إلى زيادة التكهنات من حيث أعجابه بالنادي الكتالوني، بالإضافة إلى تواجد مفاوضات بينه وبين النادي الكتالوني.

وبناء على ما ذكرته الصحف الاسبانية بأن ديبالا عمل على قضاء العطلة التي منحها أياه المدرب ماسيمليانو أليغري، ولجميع لاعبون السيدة العجوز في برشلونة وقام بالعمل على الإلتقاء بميسي والحديث معه على كيفية مساعدة المدرب سامبولي في قيادة المنتخب الأرجنتيني لتحقيق البطولات، بالإضافة إلى تبادل الأدوار التي يمكن من خلالها العمل على تحسين إداء الفريق.

ولقد رافق اللاعب خلال رحلته القصيرة إلى مدينة برشلونة كلا من صديقته أنطونيلا كافاليري بالإضافة إلى صديقة البرازيلي في السيدة العجوز داني آلفيش لاعب يوفنتوس حاليا وبرشلونة سابقا، ومن المعروف لدى الجميع بان العديد من الشائعات عملت على ربط اللاعب ديبالا بنادي برشلونة ورغبة الإدارة الكتالونية لتعاقد معه.

إلا انه وفق التقارير الإعلامية المختلفة التي صدرت خلال الأيام الماضية فقد كشفت بأن إدارة يوفنتوس لا يمكن التخلي عن اللاعب بأقل من 150 مليون يورو وهذا الأمر لا يمكن أن يكون سهل على إدارة النادي الكتالوني وخصوصا كون أن النادي الكتالوني يقع عليه العديد من المبالغ كمديونية.

أي كان الأمر فأن نادي يوفنتوس ينتظر التتويج بلقب الثلاثية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.