مفاوضات سرية بين برشلونة وغريزمان لاتمام علمية انتقاله خلال فترة الصيف

عبدالله الأهدل26 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مفاوضات سرية بين برشلونة وغريزمان لاتمام علمية انتقاله خلال فترة الصيف

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن الرسائل التي قامت غريزمان بإرسالها للعديد من الأندية حول إستعدادت للرحيل على اتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، فقد قام خلال الأسبوع الماضي بالحديث بأن نسبة بقاءه في أتلتيكو مدريد 60% ثم ارتفعت إلى 70 بالمائة وأخيرا تحدث عن إمكانية الرحيل عن أتلتيكو مدريد.

وبناء على الصحافة المدريدية فأنها تتحدث عن وجود عرض كبير من قبل إدارة مانشيستر يونايتد للاعب، الأمر الذي يترتب عليه إمكانية تواجده وخصوصا في ظل الشغف الكبير الذي يتحدث عنه المدرب البرتغالي جوزيف موروينو عن اللاعب وإداءه.

وفي ذات التقرير فأنه يتحدث عن وجود عرض أخر للاعب الفرنسي لكن لم يقدم لهذه اللحظة إلى إدارة أتلتيكو مدريد وإنما تسعة إدارة نادي برشلونة إلى التخلص من الزوائد الواقعة على ميزانيتها بهدف القيام بدفع مبلغ 100 مليون يورو، وذلك كشرط جزائي لشراء اللاعب، أي كان الأمر فلهذه اللحظة لم يتواجد اي عرض رسمي للاعب وإنما المفاوضات جارية بشكل سري على قدم وساق بهدف ابرام جميع التفاصيل.

حيث أن الخطة الأساسية للفريق الكتالوني هي الاعتماد على اللاعب بجانب نيمار وسواريز ضمن خط الهجوم والعمل على إعادة ليونيل ميسي إلى مركز صانع اللاعب بهدف العمل على تعويض الضعف البدني لأندريس إنيستا، ولقد قام اللاعب خلال وقت سابق من الموسم الحالي بالحديث عن إمكانية الموافقه على اللاعب لريال مدريد أو برشلونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.