تقرير عن مباراة آرسنال وتشيلسي ضمن نهائي كأس الاتحاد

عبدالله الأهدل27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تقرير عن مباراة آرسنال وتشيلسي ضمن نهائي كأس الاتحاد

يلتقي مساء اليوم السبت كلا من فريق تشيلسي وآرسنال ضمن نهائي كأس الاتحاد، والذي سيعمل على الجمع بين فينغر وكونتي، حيث أن لكل منهم أهداف يسعون إلى تحقيقها خلال الموسم الحالي، فنجد فينغر يسعى إلى العمل على انقاذ الموسم الخاص به وذلك بعد عدم القدرة على التأهل لدوري أبطال أوروبا أما بالنسبة لكونتي فنجده يسعى إلى العمل على تحقيق الثنائية الأولى له مع تشيلسي.

وعند الحديث عن الأرقام والإحصائيات الخاصة بمباراة تشيلسي وآرسنال ضمن بطولة كأس الأتحاد فنجد أن كلا الفريقين التقي ست مرات وتمكن آرسنال من تحقيق الفوز في اربعة مباريات والتعادل ضمن مباراة وحيدة أما بالنسبة لتشيلسي فقد حقق انتصار وحيد.

ونجد أن المعدل التهديفي الخاص بالاعبون آرسنال فقد تمكنوا من تسجيل 13 هدف، اما بالنسبة لتشيلسي فقد سجل 7 اهداف، أما بالنسبة للمواجهات التي التقي بها كلا المدربين فنجد أن فينغر وكونتي التقوا في مبارتين، وقد تمكن من تحقيق الفوز وقتها كونتي خلال مباراة وتحقيق التعادل في اخرى.

وعند الحديث عن المواجهات التي جمعت فينغر ضد تشيلسي فنجد أنه تمكن من حصد 19 انتصار والتعرض إلى هزيمة خلال 19 مباراة، أما بالنسبة للحديث عن التعادل التي شهدها فقد حصد 14 مباراة، وذلك خلال 52 مباراة، وأي كان الامر فعلينا الانتظار لمعرفة الفريق الاقدر على حصد بطولة هذا الكأس للعام الحالي، وخصوصا بعد تقارب الاحصائيات بين كلا الفريقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.