موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم في كأس الإتحاد الآسيوي في نصف نهائي المسابقة على ملعب استاد حمد الكبير

2017-05-29T12:44:12+03:00
2017-05-29T13:01:53+03:00
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل29 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم في كأس الإتحاد الآسيوي في نصف نهائي المسابقة على ملعب استاد حمد الكبير

يلتقي نادي الزوراء مع نادي القوة الجوية وذلك في إطار نصف نهائي غرب آسيا في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم على أرضية ملعب إستاد حمد الكبير في دولة قطر ، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في أربيل قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله

وسيلعب نادي القوة الجوية بالزي الأزرق الكامل في حين يرتدي حارس المرمى الزي الأحمر الكامل ، في حين يلعب نادي الزوراء بالزي الأبيض كاملا ويلعب حارسه بالزي الأسود كاملا ، وذلك حسب ما تقرر في المؤتمر التنسيقي الخاص بالمباراة.

موعد مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم

وتنطلق مباراة القوة الجوية والزوراء على الساعة السادسة والنصف من مساء هذا اليوم الإثنين 29 مايو ، أي الساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت مصر ، والساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية وقطر والساعة العاشرة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان المدير الفني عصام حمد حاضرا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء مع لاعب الخط الخلفي كرار محمد ، وتحدث حمد عن جاهزية الفريق للقاء ، مؤكدا أن هناك سعيا لإستثمار لعب المباراة على أرضية ملعب النادي العربي القطري بعد أن آلت نتيجة الذهاب بالتعادل بهدف في كل شبكة.

وشدد مدرب الزوراء على أن لاعبيه لن يركزوا على نتيجة التعادل السلبي ، بل سيحاولون الخروج بالفوز والترشح عن جدارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.